DesignGraphic Design & Illustration

3D Packaging Design (ESKO)- تصميم العبوات ثري دي بفلتر اسكو

3D Packaging Design using ESKO Studio

Description

هل تسعى لاحتراف تصميم العبوات ثلاثية الأبعاد باستخدام فلتر اسكو؟ إذاً، فإن هذه الدورة هي الخيار المثالي لك. تأخذك هذه الدورة في رحلة شاملة ومفصلة إلى عالم تصميم العبوات ثلاثية الأبعاد بطريقة احترافية.

تبدأ الدورة بمقدمتين تعريفيتين تغطيان نظام العمل والبرامج المستخدمة في هذا السياق. من ثم، ستنتقل إلى استكشاف العناصر اللازمه للتصميم ومصادرها المجانيه في الغالب التي سوف تجنبك مشكله كبيره قد تواجه الكثير من المصممين وهي انتهاك حقوق الملكيه واستخدام عناصر بشكل غير قانوني مما قد يؤدي الى حذف تصميماتك من على الانترنت حمايه لحقوق المالكين للعناصر المستخدمه بشكل غير قانوني.

ستتعلم كيفية التلاعب بعناصر التصميم بمهارة حتى تحصل على افضل شكل للتصميم كما ستتمكن ايضا من إعداد ملفات التكسير بشكل فعال.

ستقوم أيضًا بضبط إعدادات فلتر اسكو وإدراج خلفيات التصميم بشكل ملفت للانتباه. ستكتشف كيفية إضافة الإيقونات والباركود بأسلوب ابتكاري، واضافه الصور المعزوله للمنتجات بجودة عالية.

الدورة تشمل أيضًا تأثيرات النصوص والعناوين وتاثيرها المبهر على التصميم، وكيفية ضبط النصوص على العبوة بشكل متقن. ستتعرف على أيقونات التغليف واللينكات وكيفية تطبيق اللمسات النهائية على التصميم.

في الختام، ستكون قادرًا على حماية تصميمك وتصديره للمطبعة بجودة عالية واحترافيه حتى لا تكون قلقا من التعامل مع العملاء غير الموثوقين.

سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال تصميم العبوات ثلاثية الأبعاد، فإن هذه الدورة ستمنحك المعرفة والمهارات الضرورية لتحقيق نتائج استثنائية. انضم إلى هذه الرحلة التعليمية الرائعة وابدأ في تطوير مهاراتك وتحسين أدائك في تصميم العبوات ثلاثية الأبعاد باستخدام فلتر اسكو.

Who this course is for:

  • هذه الدوره تم اعدادها خصيصا لكل من يعمل في مجال الجرافيك ديزاين المبتدئين منهم والمحترفين ولكل من يريد اقتحام مجال تصميم العبوات وايضا للمنتجين واصحاب المصانع الذين لديهم خبره ما في مجال التصميم ويريدون عمل تصميم العبوات الخاصه بمنتجاتهم بانفسهم

Enroll Now

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button